#الجيش الكويتي يعلن اعتراض صاروخين باليستيين
#الجيش الكويتي يعلن اعتراض صاروخين باليستيين
أكد الجيش الكويتي اليوم الأحد، أنه رصد فجر اليوم صاروخين باليستيين معاديين داخل المجال الجوي الكويتي، مؤكدا أنه تم اعتراضهما. وقال المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، بأن “القوات المسلحة رصدت فجر اليوم عدد صاروخين باليستيين معاد داخل المجال الجوي الكويتي، وتم اعتراضهما والتعامل معها وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة”. /n
وأكد العطوان أنه “لم ينتج عن ذلك أي أضرار مادية أو إصابات بشرية”.
وأكدت القوات المسلحة الكويتية استمرارها في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار، في إطار من الجاهزية المستمرة والاستعداد الدائم، بما يعزز أمن الوطن ويحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.
واليلة الماضية أعلن الحرس الثوري الإيراني تنفيذ عملية واسعة النطاق باستخدام صواريخ باليستية وطائرات مسيرة، استهدفت 8 مواقع أمريكية في قاعدتي السالم بالكويت وميناء سلمان بالبحرين، ردا على غارات أمريكية على مواقع في مضيق هرمز.
من جهته، قال الجيش الأمريكي إن غاراته جاءت ردا على هجوم شنته إيران بطائرة مسيرة على الناقلة كيكو




